قــف

بعد تجربة ناجحة بالابتعاد عن الهاتف النقال شهرين ، سنجرب شهرين آخرين من جديد وهذه المرة عن المطاعم ، فمنذ أكثر من سنة توقفت عن مطاعم الأرز و الفول  لأننا نطبخها في بيتنا أفضل منهم ، والآن نعمم التجربة على المطاعم عموماً . فكثرة انشغالي خارج البيت طوال الشهور الماضية جلعني اعتمد عليها كثيراً ، والآن سنرى ما مدى تأثيرها علينا . وحاجتنا إياها .

نقاط
  • حتى الآن لا أعاني من أي أمراض عصرية والحمد لله . ربما بعض الأعراض والشكوك لا أكثر .
  • نعلم أن المطاعم أنقذت كثيرا من الناس وفي بعض الأحيان صارت متنفساً لهم . ولكننا لا نريد الإسراف .
  • لا ندعو لمقاطعة المطاعم ولا إغلاقها . إنما فقط هي تجربة فردية أود القيام بها وعرض نتائجها عليكم بعد شهرين إن شاء الله .
دعواتكم لنا بالتوفيق


التعليقات

  1. قال

    أسأل الله العظيم أن يوفقك في مشروعك الثاني، لا أخفيك بأني جربت الصيف الماضي 2009، أن أتوقف أن استخدام الهاتف المحمول لمدة شهرين، يا الله ما أجملها من لحظات، ما أروعها من أيام، اراحني الله من هموم وغموم، وأما تجربة تخفيف الطعام فهي عملية صعبة لكن ربنا يوفقك فيها.

  2. احمد محمد عبدالرحمن عبدالعزيز قال

    الى الامام دوماً ان شاء الله

    تحياتى لك اخى عبدالعزيز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

:مممم: :wink: :twisted: :roll: :oops: :mrgreen: :lol: :idea: :hoo: :evil: :cry: :bra: :arrow: :?: :39a: :-| :-x :-o :-P :-D :-? :) :( :!: 8-O 8) /// $: