كيف أحصل على مدونة مدفوعة التكاليف ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

كثير من المبدعين انطلقوا بفضاء الانترنت ناشرين وداعمين لللمحتوى العرب ي فأنتجوا إبداعات تفوق الشركات المتخصصة والصحف الرسمية ، فكم من قناة باليوتيوب وصلت لشرق الأرض وغربها ، وكم من مدونة خاصة تفوقت على صحف محلية ، وعليك الحساب .

وقبل أيام أطلقنا موقع عالم بديع والذي يدعم تلك الخدمات ، من استضافة وتركيب ونصائح واستشارات وتصاميم ، بخيارات متعددة :) ولن تحتاجوا للبحث بالجووجل بعد الآن للحصول على أي إجابة .

فقط .. اسألوا بديع :)




من أين جاء نهج القذافي ؟

ملاحظة / قد أكون أخطأت في بعض التحليلات من وجهة نظر أحد الزوار ، شاهدوا التعليق بالأسفل لمعرفة التفاصيل أكثر

معمر القذافي تُصنف طريقة حكمه بالشاذة ، وأعتب على الإعلام الواعي الذي يصفه ( بالنظام الليبي ) أو بـ ( نظام القذافي ) فهو ليس بنظام بل فوضى !!! ولن أعلق على الأحداث الجارية هذه الأيام لأني قلت بالتويتر ما يكفي وأيضا الأقوال لم تعد تنفع بل الدعاء والعمل .

دين القذافي

من خطابات القذافي ، تارة نجده شيوعي ، وتارة قومي عربي ، وتارة صوفي زاهد وتارة مجاهد ثائر ، بينما هو في الواقع ليس كذلك ، فهو محتكر للأموال ، آمر بالمنكر ناهٍ عن المعروف ، يناقض كل خطاباته .
فهو الذي يدعي الإسلام ويتكلم بالجهاد والدعوة  يسخر من القرآن الكريم ، ويعتبره فقط للحلال والحرام وليس مصدر تشريع كما أنه ضرب بالأحاديث النبوية عرض الحائط واعتبرها من الكتب المحرفة .

[المزيد …]

هل سؤال عبد الصمد سياسي أم اقتصادي ؟

عبد الصمد ، مواطن صالح لديه إطلاع واسع ومتابعات وتحليلات ، أما في أمور الاقتصاد فهو صاحب نظر ولكن ببساطة ، لأنه اعتاد على نظام البسطات والأسواق الشعبية ، فأراد أن يوسع مداركه ويعزز ثقافته الاقتصادية ، فاتجه إلى أخيه وشقيقه عبد المعين المعيد في قسم الاقتصاد بالجامعة ، فسأله وقال : يا عبد المعين ، فسر لي كيف الشركات الكبرى تخطط وتبني سياستها بالسوق ؟

فقال عبد المعين : كل شركة لديها سياسة معينة بالتسويق والتعامل مع العملاء ، ويرجع ذلك إلى طريقة تفكير مسؤوليها . قال عبد الصمد : طيب اشرح لي شركة شركة لو سمحت .

قال عبد المعين : حبا وكرامة . :-P

[المزيد …]

انصاف في يوم تنحي مبارك

أحيي شعب مصر على تمساكهم وحضارتهم ومثاليتهم بالثورة ، ألف مبروك أيها الشعب العريق

مبارك تنحى عن الحكم ، لم يسقط ولم يُخلع ( لو سقط لصار فراغا مفاجئَا بالحكم والخلع يكون بقوة جيش ) بل أُجبر وأقيل من منصبه من قبل المصريين

كنت أحترم هذا الرجل احتراما لشعب مصر العظيم الذي يحكمهم ، حسني مبارك ليس جبانا كالهارب بن علي الذي سرق الأموال وترك البلاد بحالة فوضى وإنما ظلم العباد وقسى عليهم وجرح كرامتهم !! وبقي في البلاد ولم يهرب بعدما قال الشعب كلمته

حسني مبارك ، أثناء حكمه كان يسد ثغرا هاما لمصر مثلما يسد ثغورا لآخرين ، وأرجو أن يُحافظ على الأولى وتفتح الأخرى :)

[المزيد …]